الوزن الزائد بسبب حبوب منع الحمل
اعاني من الوزن الزائد بسبب حبوب منع الحمل تناولتهالمدة6اشهر وتحسنت حالتي لكن وزني ازداد خلال هذه الفترة بعدها تناولت حبوب منع احتباس السوائل لكن وزني بقي على ماهو عليه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم تناول ادويه عدم احتباس السوائل الا بعد  استشاره الطبيب وبعد عمل تحاليل inbody ارجو ذكر  0 2023-02-09 16:47:00
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال