اعاني من النحافه نصحوني ب موسيجور حبوب فهل له اضرار مع ك مع استخدامه م
اعاني من النحافه نصحوني ب موسيجور حبوب فهل له اضرار مع ك مع استخدامه اكثر من 3 اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
انا ضد استخدام هذه المواد , ينصح لك استشارة اخصائي غدد صماء وسكري ومعرفة سبب النحافة ووضع برنامج غذائي بالتنسيق مع اخصائي تغذية 2 2014-10-29 15:51:24
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل