النحافه الشديده ونقص الشهيه
اعاني من النحافه الشديده ونقص في الشهيه ولا توجد عندى اي مشاكل في الغده الدرقيه ولا وظائف الكبد ولا توجد عندى ديدان ووزنى 61ك وطولي 172سم
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
1 2020-05-19 16:10:15
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية