فتاة عمري ٢٣ عام أعاني من النحافة وزني ٤٢ و طولي ١٥٥ م و أعاني من نقص في الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
نقص الشهية عبارة عن عرض قد يكون ناتج عن عامل أو عدة عوامل (نفسية، هرمونية، مرضية .... الخ) و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-01-21 08:56:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية