اعاني من النحافة كثيرا حيث لايتجاوز وزني كلغ و و اكل كثيرا بدون زيادة
اعاني من النحافة كثيرا حيث لايتجاوز وزني 50 كلغ و و اكل كثيرا بدون زيادة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة سبب النحافة أولا للتمكن من علاج السبب, قد تكون النحافة بسبب : عدم الشهية للطعام دون سبب معين، أو مشاكل نفسية تؤثر على الشهية ـفرط الغدة الدرقيةـمشاكل مرضية تؤثر على الشهية كالاضطرابات المعوية ـأمراض الجهاز الهضمي والسكري،فقر الدم الشديد، التدخين ، سوء التغذية ونقصان الفيتامينات، التهاب القولون.الاسهال المزمن. لذا يجب عمل فحوصات للتأكد من سبب النحافة 2 2016-01-24 10:59:41
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية