اعاني من النحافة الشدسدة
اعاني من النحافة الشديدة لسنوات وهذا لانني ليس لدي شهية بالاضافة انني لا اكل كثيرا بسبب شعوري بالشبع بسرعة ولا اعرف ماهي اهم المأكولات التي يجب ان اركز عليها لتزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي التركيز على المأكولات الغنية بالدهون الصحية مثل المكسرات و العصائر المكونة من الحليب و الافوكادو و العسل مع المكسرات 0 2023-08-08 06:29:19
د. هيه بلتاجي
تغذية