اعاني من النحافة الشديدة رغم اني اكل كثيرا مع العلم اني لا اعاني اي امراض .. مالحل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي قد يكون وراثه مثلا احد والديك او اقرباوك يكونون يعانون من النحافه 1 2016-03-25 16:47:23
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية