اعاني من النحافة الزائدة وجبت حبوب جينسنغ بس ما كيف اخدها
اعاني من النحافة الزائدة وجبت حبوب جينسنغ بس ما اعرف كيف اخدها
إجابات الأطباء على السؤال
تستخدم الجنسنغ كمنشط عام للجسم و لم يتم استخدامها لزياده الوزن 0 2017-02-10 04:20:47
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية