كيفيه خسارة الوزن للمرضع بالادويه
اعاني من السمنه وانا مرضعه واريد خسارة الوزن بمساعدة الادويه وليس الدايت ممكن وصفه لعلاج يناسبني مع العلم ان طفلي ٨ اشهر عمره وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم تناول اي ادوية خلال فترة الرضاعة يمكنك عمل برنامج غذائي صحي يتضمن سعرات حرارية تكفي لك ولرضيعك خصوصا اذا كان يعتمد عليك اعتماد كامل في الحليب . 1 2021-01-10 13:43:23
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية