ارتفاع الدهون الثلاثية
عمري 50سنه اعاني من ارتفاع الدهون الثلاثية مع العلم لايوجد لدي سكر اضغط لاكسترول تصل الدهون الي500
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن أن تكون وراثية عند العائلة و أيضا من الممكن أن اكثار السكريات و الخبز الأبيض و تناول الزيوت الرديئة مثل زيت الصويا و زيت الكانولا للقلي يساهم في ارتفاع الدهون الثلاثية 0 2023-07-21 05:21:20
د. هيه بلتاجي
تغذية