اعاني زياده الوزن سنوات ولااستطيع التحكم بالشهيه
اعاني زياده الوزن منذ 5سنوات ولااستطيع التحكم بالشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
تستطيعين التحكم بالشهية عن طريق الابتعاد عن السكريات والحلويات لانها تفتح الشهية, ممارسة الرياضة يساعد على التحكم بالشهية ، كما ان تناول الخضار والفواكه ايضا ينظم الشهية لانهم غنيين بالالياف الغذائية التي تنظم عملية الهضم، والطعام الغني بالبروتين ايضا يساعد في التحكم بالشهية وحاولي الابتعاج عن مصادر التوتر والقلق لانهما يفتحان الشهية، كما ان شرب الماء من 6 الى 8 اكواب في اليوم تساعد في تنظيم الشهية 0 2015-12-15 15:34:57
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية