ما الدايت المتاح لى اثناء الرضاعه و الرياضه ايضا
اعانى من زيادة الوزن بشكل كبير اثناء الرضاعه لأنى أشتهى الحلويات بشكل مبالغ فيه و أود ان انقص من وزنى و أشد جسمى
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك إستبدال الحلويات بالفواكة و الخضار . 0 2019-11-14 11:43:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية