اعانى من تثدى فى الثدى من الدرجة الاولى ال رة و الجلد مرتهل ذهيت للطبي
اعانى من تثدى فى الثدى من الدرجة الاولى الاخيرة و الجلد مرتهل ذهيت للطبيب و قالى لى اننا سنحتاج اجراء عملية و بصراحة انا لا افضل الجرحة هل يوجد زيوت او ادوية بديلا عن الجراحة ؟وزنى 75 ك و17 سنة وهل الفراخ و جميع اللحوم البيضاء تسبب هذا التثدى؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوحيد القادر على اعطاء بديل هو الطبيب. لا داعي للقلق ولكن لا ينصح بتجريب اي علاج بديل دون اشراف لانه قد يزيد المشكلة 0 2014-10-28 09:48:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا علاقة للأفراخ او اللحوم بالتصدي، ولا يوجد طريقة غير الرياضة او الجراحة، جرب الرياضة وتقوية عضلات الصدر، فإذا لم تستفد فعليك بالجراحة. 0 2014-09-06 13:13:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة