مشاكل عند تناول الخبز
اشعر بزيادة وزن ملحوظة وتعب وكسل عند تناول الخبز
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
استبدل الخبز الأبيض بأنواع أخرى مثل الخبز الأسمر أو خبز القمح الكامل الغني بالألياف. يمكنك أيضًا تجربة بدائل أخرى مثل خبز الشوفان أو خبز الأرز.حاول تناول كميات معتدلة من الخبز في الوجبات.انتبه للمكونات اقرأ قائمة المكونات على الخبز قبل شرائه للتأكد من خلوه من المواد المضافة التي قد تسبب لك مشاكل.جرب حمية خالية من الغلوتين إذا كنت تشك في أن لديك حساسية من الغلوتين، جرب اتباع حمية خالية من الغلوتين لبضعة أسابيع ولاحظ ما إذا كانت الأعراض تتحسن.مارس الرياضة بانتظام النشاط البدني يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم وتحسين الطاقة.اشرب كميات كافية من الماء حيث يساعد على تحسين عملية الهضم والتخلص من السموم. 0 2025-08-04T18:10:20+00:00
altibbi logo