اسويي رجيمم هل لاابدد من اثلاث الوجبات ارئيسيهه ان تحتوي ع بروتين كربو
عمري 17 اسويي رجيمم هل لاابدد من اثلاث الوجبات ارئيسيهه ان تحتوي ع بروتين كربوهيدرات الحوم؟ وهل يمكنن انن ينقصص وزني ف ثلاث شهور ب اخذ 1200 سعرهه حراريهه مع الرياضه المتوسطهه.
إجابات الأطباء على السؤال
الوجبات الاساسية يجب ان تحتوي على بروتين(لحوم،بقوليات، بيض وغيرها) لانها مهمه للانسجة والنمو وتركيب العضلات, والكربوهيدرات المصدر الاساسي للطاقة في جسم الانسان النزول الطبيعي للوزن في الاسبوع من 0.5 كليو الى 1 كيلو ... يتم وضع السعرات الحرارية اعتمادا على الطول والعمر والنشاط البدني ويمكن النزول بالوزن عند اعتماد نظام غذائي صحي ومتوازن ويلائم سعراته السعرات الحرارية المطلوبة لانقاس الوزن 1 2015-11-06 14:14:07
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية