اسمن جسمي بسرعه هل من مفعول او مثلا الابر التي يستعملها حاملو الاثقال
اريد ان اسمن جسمي بسرعه هل من مفعول او مثلا الابر التي يستعملها حاملو الاثقال
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالرياضه وزياده كميات الاكل اما بالنسبه للابر والمكملات الغذائيه البروتين التي تعطى في بعض الجيمات فهي مضره بالصحه وقد تكون سبب لبعض السرطانات 0 2015-09-08 18:26:24
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية