استعمال حبوب جوجي ادفانس للتخسيس هل له اثر جانبية؟ وهل له خطورة على الجسم؟وهل مفعولة مؤكد؟
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب التخسيس كثيرة ومتنوعة , لا انصح باخذ اي دواء مهما كان نوعه دون حصوله على رخصة من وزارة الصحة او مؤسسة الغذاء والدواء في بلدك والافضل في الاعمار الشابة الرياضة واستشارة اخصائي تغذية بحيث يضع برنامج غذائي يناسب حالتك 11 2014-10-08 14:59:11
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل