اعاني من نقص في الوزن بسبب الروكتان
استخدم روكتان جرعة ٢٠ ، وزني نقص ٤ كيلو خلال ٣ اشهر ايش اسوي عشان ازيد شهيتي للاكل؟ لاني نحيفه كثيير واخاف الدكتور يوقف العلاج بسبب الوزن ، وزني الحالي ٣٥ وطولي ١٥٠
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية خاصة لزيادة الوزن مع استعمال مكملات غذائية بالاضافة الى ممارسة التمارين العضلية .  1 2021-01-26 09:55:06
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية