اسباب او اغذيه تساااعد في زيااده الطول ونمو الجسم مع العلم ان وجمعتكم
اسباب او اغذيه تساااعد في زيااده الطول ونمو الجسم مع العلم ان عمري 17!! وجمعتكم مبااركه ارجوا الافااده بالمعلومات اللازمه ^وشكراً
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
• تناول يوميًا ثلاث حصص من منتجات الحليب • الحصول على كمية كافية من فيتامين D: عن طريق التعرّض المباشر لأشعة الشمس لبضع دقائق يوميا، أو عن طريق مكملات فيتامين D على شكل سائل أو أقراص. • استهلاك الخضار والفواكه خاصة البطاطا الحلوة، الجزر، القرع، الخضار الورقية مثل السبانخ والبقدونس والملوخية، المشمش، الشمام، الفلفل الحلو، والمانجا. • وفر كمية كافية من البروتين: اللحمة أو الدجاج أو السمك بمقدار كف يده. كما ويمكن استبدال اللحوم بالبقوليات مثل العدس أو الحمص أو الفول. وبلا شك أن البيض والأجبان والتونا تعتبر مصادر بروتينية أضافية هامة للنمو. 0 2016-01-08T17:12:07+00:00
altibbi logo