اسال حضرتكم هل ان الكمون يسبب العقم لدى النساء لاني اشربه و ذلك لانقاص
السلام عليكم.. اريد ان اسأل حضرتكم هل ان الكمون يسبب العقم لدى النساء لاني اريد ان اشربه و ذلك لانقاص وزني و خاصة مشكلة الكرش..ارجوكم ساعدوني! و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
لا صحه لها 0 2016-02-23 14:39:18
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
لا صحه لها