ازيد وزني ما يقارب ال كيلو كيف كم ساعدوني مع اني وطولي ووزني كيلو واني
اريد ان ازيد وزني ما يقارب ال10 كيلو كيف ارجوكم ساعدوني مع اني عمري 21 سنة وطولي 176 ووزني 57 كيلو واني ذكر؟
إجابات الأطباء على السؤال
أهلاً وسهلاً يجب تقييم الوضع التغذوي أولاً وبالإمكان متابعة مقال التغذية في النحافة في قسم المقالات . 0 2012-03-26 13:03:49
طاقم الطبي