اعاني من قصر القامة وهذا يؤثر بشكل كبير على مستقبلي
السلام عليكم اريد ان ازيد من طولي ولو 5سم اريد اريد ان ازيد طولي بشكل ضرووري جدا علما ان عمري 16 ونصف وطولي 169 واخاف ان يكتمل نمو العضم وانا لا ازال في هذا الطول افيدوني افادكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
الاهتمام بتناول الكالسيوم وفيتامين د وممارسه تمارين الاستطاله  1 2023-02-08 21:15:25
د. هدي فايد
تغذية