ازاي اخس في فتره قصيره وبسرعه
ازاي اخس في وقت قصير وبسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
ما في ٱي شئ بِالعالم كله يُسمي " ٱخس بسرعه " .. طبيب التغذيه ليس ساحرٱ وليس ذنبه تأخيرك في التحرك تجاه‍ حل مشكلة زيادة الوزن .. ولا يوجد إختراع بِالعالم يعمل علي تخفيف الوزن بسرعه في فترة قصيرة وإلا كان ينتهي دور ٱطباء التغذيه !! يجب البدء في إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفه سبب زيادة الوزن ٱو السِمنه ومن ثم علاجه وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ . 0 2021-06-26 18:32:30
د. هبة الشريف
تغذية