اريد وصفة لزيادة الوزن بسرعة لاني اعاني من نحافة وازن كغ سعدوني كم و
سلام عليكم اريد وصفة لزيادة الوزن بسرعة لاني اعاني من نحافة عمري 28 سنة وازن 44 كغ سعدوني ارجوكم و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ارسلي طولك لتحديد مؤشر كتلة الجسم .لابد من معرفة سبب النحافه قد يكون السبب النشاط الجسماني الزائد اومشكلة غذائية اوحالة نفسية سيئة اوبعض الامراض اوقلة النوم الكافي اوالتدخين ومخالطة المدخنين او قد تكون وراثة. علي اساس السبب نضع لك المعالجة المناسبة. 1 2015-09-08 11:08:15
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
هل يوجد سبب للنحافه مثلا تاريخ عائلي او كسل في الغده الدرقيه او فقدان شهيه ؟!!! يمكنك زياده وزنك بزياده كميه الاكل التي تتناوليها 1 2015-09-08 10:30:17
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية