اريد نظام غذائى لزياده وزنى مع العلم ان طولى ووزنى واريد دواء للقضاء ع
اريد نظام غذائى لزياده وزنى مع العلم ان طولى 170 ووزنى 50 واريد دواء للقضاء على الديدان ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة أخصائية تغذية للمعاينة و تقييم اسباب النحافة و تقديم حلول ملائمة , اما للتخلص من الديدان بشطكل طبيعي عليك بالثوم الاحمر مع لبن الزبادي و الزنجبيل و بزر القرع 0 2014-03-05 13:14:45
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية