اريد نظام تغذية للتنحيف وزني
اريد نظام تغذية للتنحيف وزني 90 عمري 40
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الفعال والمناسب لتنحيف بشكل عام تناول ثلاث وجبات رئيسة فقط وتكون بكميات قليلة مع تقليل من كمية الدهون وايضا عند شعور بالجوع تناول الفواكة والخضروات وممارسة الرياضة بشكل يومي وايضا شرب الماء من 6-8 اكواب. 3 2016-03-23 11:29:05
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية