سؤال من ذكر 16 سنة
تغذية
اريد نزول وزني مع نظام غذائي مناسب
اريد نزول وزني ٨٧ كيلو وعمري ١٤ سنه وطولي ١٦٠ واريد نظام غذائي يناسب طالب يذهب الى المدرسه واريد نزول من ٢٥ الى ٣٠ كيلو في شهرين ومع النظام الغذائي ادويه مساعده لنزول الوزن
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
معدل النزول الصحي الآمن لصحتك من نصف كيلو الي ٢ كيلو بالاسبوع لضمان التخلص من الدهون وعدم فقدان الماء بالجسم او العضلات مع الدايت القاسي يفضل اتباع برنامج غذائي صحي ومتوازن ومتفصل علي حالتك بدون حرمان وتحت إشراف طبي عمرك في فترة نمو ويجب الأخذ في الاعتبار متطلبات الجسم الغذائية في فترة النمو اهتم بممارسة التمارين الرياضية بالمنزل او بالجيم ولا تتناول اي مكملات غذائيةلانقاص الوزن بدون إشراف طبي 0 2026-03-27T07:15:44+00:00 2026-03-27T07:15:44+00:00