أريد معرفة انواع المأكوت التي تقوي جهاز المناعة لدى النساء تحديدا وما هي الاطعمة التي يجب الابتعاد عنها....
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نوع طعام بحد ذاته يزيد من المناعة، انما يجب تناول نظام غذائي متوازن للزيادة من مناعة الجسم مع التركيز على تناول كمية جيدة من الخضار والفاكهة والحبوب الكاملة والبذور. كما ان ممارسة الرياضة بإنتظام تزيد من مناعة الجسم بشكل ملحوظ. 0 2016-07-23 09:08:59
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية