اريد قاطع للشهية حيث ان الشهية عندي تسبب زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الطعام افضل والقهوه ايضا تسد الشهيه لكن لا تكثر منها 1 2014-09-22 07:27:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
مريم مهدي مريم مهدي
كيف لي ان اقطع شهيتي ليلا من الاكل هل بقاطع شهية ام لا واذا قاطع شهية ماهوا هذا العلاج؟