اريد علاج سد الشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي سأذكر لكي العديد من الأعشاب والغذاء الطبيعي التي تساعد على سد الشهيه وتقليل الوزن مثل:بذور الكتان ,التفاح,المكسرات(وخصوصا اللوز) ,الفول الاخضر,النعناع.دقيق الشوفان,الزنجبيل ,الافوكادو, شرب الماء قبل الوجبه,الشاي الاخضر,القرفه,سلطه الخضراوات. 2 2015-09-08 17:18:44
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية