اريد رجيم غذائي لوزنيوطولي و
اريد رجيم غذائي لوزني73وطولي152 وعمري30
إجابات الأطباء على السؤال
الحميه الغذائيه تعتمد على قياسات معينه وتختلف من شخص لاخر وفقا لاحتياجاته وحالته الصحية ونشاطه الرياضي ... نصائح عامه لتخفيف الوزن هي التركيز عالخضار والفواكه والتقليل من الاطعمه الغنيه بالسعرات الحراريه والدهون ... وتوزيع الوجبات خلال اليوم على 5 الى 6 وجبات باليوم ... و ممارسه الرياضه مع اتباع نظام غذائي 0 2015-10-08 12:00:20
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية