اريد دواء لفتح الشهية وزيادة الوزن اعاني من النحافة طولي وازن ك
اريد دواء لفتح الشهية وزيادة الوزن اعاني من النحافة طولي1.70 وازن 57ك
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتاميان المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة وتناولي الحلبة 3 مرات اسبوعيا بعد غليها 1 2017-12-12 06:55:04
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية