اريد دواء فعال لزياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي عمرك لا يسمح لك باستخدام الادويه فعليك بزياده كميات الاكل ولعب الرياضه لبناء كتله عضليه * ويجب ان تتاكد ان السبب النحافه ليس وجود ديدان او خلل بالهرمونات وذلك من خلال زياره الطبيب وعمل الفحوصات المطلوبه 2 2015-09-09 20:06:44
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية