دواء لزياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا انصح باستخدام الكبسولات أو الادوية وذلك لما تسببه من مضاعفات على المدى البعيد. ولمعالجة النحافة يجب ان نعرف سبب النحافة فقد يكون هناك مشاكل في الغدة الدرقية او مشاكل أخرى. لذلك يجب ان تقومي بعمل فحوصات للغدة الدرقية. 2 2016-04-07 15:12:51
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية