اريد حميه غذائيه تساعدني على لنقاص وزني خلال فتره زمنيه قصيره
السلام عليكم..... اريد حميه غذائيه تساعدني على لنقاص وزني خلال فتره زمنيه قصيره ....
إجابات الأطباء على السؤال
الفتره الزمنية تعتمد على كمية الوزن الذي تريدين نزوله ، فالمعدل الطبيعي والصحي لنزول الوزن خلال اسبوع هو من 1 الى 1.5 كغم 1 2015-12-31 09:56:12
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية