اريد حمية غذائية مناسبه لتخفيف الوزن وزني مع العلم ان عندي ضغط اولي
اريد حمية غذائية مناسبه لتخفيف الوزن ..وزني 115 مع العلم ان عندي ضغط اولي
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي غني بالالياف ليساعدك بالشعوربالشبع وشرب كوبين من الماء قبل الاكل بربع ساعه وعلى الريق كوب ماء مع شريحه ليمون واعتمدي على الخضارو الفواكه الطازجه وممارسه الرياضه في الصباح الباكر وشرب احتياجاتك من الماء خلال اليوم وشرب الاعشاب التي تزيد نسبه الحرق في جسمك متلالقرفه الزنجبيل الشاي الاخضر الميرميه (بدون سكر او سكر خفيف) 1 2015-09-10 20:23:32
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية