اريد حمية غذائية لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الحميه الغذائيه تعتمد على قياسات معينه وتختلف من شخص لاخر ... نصائح عامه لتخفيف الوزن هي التركيز عالخضار والفواكه والتقليل من الاطعمه الغنيه بالسعرات الحراريه والدهون ... وتوزيع الوجبات خلال اليوم على 5 الى 6 وجبات باليوم ... ويجب ممارسه الرياضه مع اتباع نظام غذائي 1 2015-03-18 17:52:33
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
توضع الحمية حسب الوزن والطول والعمر والحالة الصحية للشخص، بشكل عام قسمي وجباتك بحيث تتناولي 4-5 وجبات صغيرة في اليوم، قللي من الأغذية العالية بالدهون والمقالي والوجبات السريعة والسكر والحلويات والمشروبات المحلاة قدر الإمكان، تناولي النشويات بإعتدال، تناولي الفاكهة الطازجة بين الوجبات وابدأي الوجبة الرئيسية بالسلطة، مارسي الرياضة بإنتظام 5 مرات في الاسبوع لا يقل عن 45 دقيقة. 4 2015-03-18 13:29:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية