اريد حمية تساعدني على انقاص وزني و تنشيط جسمي و تركيز في دراسة
إجابات الأطباء على السؤال
لتنشيط الجسم والمساعدة على التركيز وانقاص الوزن يجب اعتماد نظام صحي غني بالفيتامينات والمعادن ،والتركيز على الاطعمة الطبيعية واجتناب الحلويات والاطعمة الدهنية ، التركيز على الفواكه والخضار ، المكسرات النية الغير مملحة (غنية بالاوميغا3 )، تناول اللحوم الحمراء والبيضاء ولكن باعتدال لانها غنية بالبروتين وفيتامين ب12 لانقاص الوزن يجب ان تكون السعرات الحرارية تتناسب مع احتياجك اليومي من هذه السعرات والتي يتم تحديدها وفقل لقياسات معينة يتم حسابها لدى اخصائي تغذية 0 2016-01-27 14:11:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية