اريد حبوب للتسمين مضمونه ومفعولها سريع و
اريد حبوب للتسمين مضمونه ومفعولها سريع وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب تعطي مفعول فقط عند تناولها .. وعند الانقطاع عنها سيعود وزنك لسابق عهده لزيادة الوزن يفضل اتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية والفوائد بما يتناسب مع قياساتك والنشاط البدني والحالة الصحية، يتم وضع النظام الغذائي لدى اخصائي تغذي يتابع الحالة ارشادات عامة : يفضل التركيز على الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل الافوكادو والتمر والفواكه المجففة، المكسرات النية الغير مملحة ، الدبس الطحنية، العسل، اضافة الزيوت للسلطات والساندويشات، تناول الكوكتيلات ، محاولة زيادة كمية الطعام في الوجبة المتناولة بكمية قليله او زيادة عدد الوجبات خلال اليوم ، ممارسة الرياضة من اجل زيادة الكتلة العضلية 1 2016-02-09 13:21:20
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية