اريد جدول نظام غذائي للرياضيين؟
إجابات الأطباء على السؤال
أولا ارسل لي وزنك و طولك و عمرك ثانيا هل تعاني من اي مشاكل صحية ؟ ثالثا ما نوع الرياضة التي تمارسها ؟ 9 2013-05-09 03:55:03
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اسلام عليكم ورحمة لله أريد جدول لنضام غدائي صحي مع العلم اني أمارس رياضة الفنون القتالية عمري ١٥سنة وطولي 63سم ووزني 53كغ المرجو الرد في اسرع وقت ممكن
زائر زائر
اريد جدول غذائي اسبوعى للرياضيين ممارسة كرة القدم من عمر ١٣ إلى ١٧ سنة