كيف انقص وزني وانا نحيفه بس لي كرش شوي
اريد تخفيف الكرش خلال فتره وجيزه نظام غذائي ارجو المساعده وتمرين تساعد على تخفيف الكرش وجزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ممارسة رياضة المشي مع الرياضة الخاصة لمنطقة البطن ويفضل اتباع حمية غذائية صحية مناسبة لك . 0 2020-11-19 11:24:54
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
اتباع نظام غذائي صحي يشمل زيادة تناول السوائل خصوصا الماء اضافة الى زيادة النشاط البدني خصوصا التمارين التي تركز على البطن . 0 2020-11-18 18:13:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية