اخس هل يوجد روتين يومي من الطعام اخس منه
اريد ان اخس هل يوجد روتين يومي من الطعام اخس منه
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 5 حصص من الخضار يوميا و 3 حصص من الفواكه مع زيادة تناول الالياف و استبدالها بالنشويات البسيطة مع تناول الحبوب غير المقشورة بالاضافة الى تناول 8-12 كوب من الماء يوميا و ممارسة الرياضة على الاقل 3 مرات في الاسبوع جميعها كفيلة بتخفيف الوزن. يجب التاكد ان فيتامين د في الحد الطبيعي لانه نقصه يؤدي الى مقاومة تقليل الوزن. 1 2015-08-01 15:39:02
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية