أريد التخلص من دهون البطن لكن دون أثار سلبية كالتمددات و الترهلات .... إلخ ، فهل يمكنكم أن تقدموا لي نصائح بخصوص هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اكل صحي متوازن و رياضة منتظمة 0 2016-05-04 04:44:49
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية
اكل صحي متوازن و رياضة منتظمة