اريدعلاجات للسمنه ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة ساعة 3 مرات في الاسبوع على الاقل كفيل بتخفيف الوزن اما بالنسبة للادوية التي تستخدم لتقليل الوزن فهي جميعا دون استثناء لها اثار جانبية و احيانا اثار تكاد تكون خطرة خاصة تلك الانواع التي لا تخضع للرقابة و معظمها يؤدي الى مشاكل صحية و تتسبب بانخفاض غير صحي في الوزن 3 2015-08-01 15:35:47
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية