ارتفاع سكر الدم رغم اني لا اعاني من اي مرض
منذ اربع شهور وانا على الكيتو دايت خسرت 17 كيلو امارس الرياضة 1 ساعة يوميا لا اتناول اي نوع سكر او كربوهيدرات سوى الخضروات الورقية منذ شهر ثبت وزني على 78 فحصت السكر منزليا 7 مرات وجدته تقريبا 113 وهو ثابت على ذلك صباحا بعد صيام 10 ساعات وبعد الطعام بساعتين نفس النتيجة لا اعاني من اي مرض ما المشكلة
إجابات الأطباء على السؤال
هذا رد فعل طبيعي للجسم نتيجة الخلل الحادث باتباع حمية غير سليمة الكيتو ليس صحى 1 2019-09-22 06:40:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية