اذا كان الوزن كلغ و الطول سم و العمر لل هل الوزن مناسب واذا كان غير من
اذا كان الوزن 65 كلغ و الطول 165 سم و العمر 30 سنة للفتاة هل هذا الوزن مناسب واذا كان غير مناسب ما هو الوزن المناسب وما هو الرجيم المناسب والرياضة المناسبة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اختي الكريمة وزنك طبيعي والحمدلله وذلك عن طريق حساب مؤشر كتلة الجسم.. وبعد الحساب لوحظ انه طبيعي وانصحك بالاستمرار بالمشي على الاقل لمدة نصف ساعة يوميا لزيادة اللياقة 2 2013-10-22 19:19:44
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية