هل يوجد لحالتي المذكورة في الوصف زياده في الطول
إذا سمحتم هل يوجد فرصه لزيادة الطول بعد عمر ال19؟ وهل يوجد طريقة لزيادة طول الجزء العلوي للجسوم علمآ بأن الجزء العلوي أقصر في الطول بطريقة ملحوظه من الجزي السفلي للجسم.
إجابات الأطباء على السؤال
العامل الوراثي يأثر بشكل الجسم و لكن أيضا إذ كنت تعاني من زياده في الوزن هي سبب رئيسي الاختلاف المذكور الأفضل تتابع مع أخصائي تغذيه معين للمتابعه لان الاستشارة في هيك حاله لن تستفيد بشكل عام 1 2021-11-17 15:42:46
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية