اختى تعاني من سوء التغذية
أختى لا تأكل الإ وجبة واحدة في اليوم و دائما ما تخبرنا بانها لا ترغب في الأكل و تخرج من المنزل عادة بدون إفطار، ف كيف أساعدها؟ أصبحت ضعيفة للغاية و هزيلة.
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عرضها على الطبيب للفحص و التقييم و عمل اللازم للتأكد من عدم الاصابة بأحد اضطرابات الاكل و كذلك معرفة عواقب سوء التغذية و علاجها 1 2022-02-01 14:03:06
د. اميمة الزاهر
طب أطفال
عمل تحاليل طبية شاملة الغدة وصورة الدم والبراز ومتابعه مع دكتور تغذية علاجية 1 2022-02-01 13:59:42
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
تعليقات الزائرين
Ahmad amin Ahmad amin
عندي اختي لا تاكل طعام من مرا و تاكل مكعبات ثلج يوميا ما الحل