هل نتائج التقرير جيده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا إختبار inbody 770 عمري 20 سنه رجل طولي 175 سم وزني 60.2 kg ماهو الوزن المثالي لي وهل نتائج هذا التقرير جيده وشكرا.
الملفات المرفقة:
73ccd533-3cbf-4716-a499-ddaacffcb300 15e32eb8-da6a-46e4-8cea-cd153a0a88a3
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك هو بين 70_75 يكون هذا الوزن مناسب للطول مع شكل الجسم .. ونتائج هذا التقرير جيده وكلها تشير ان وضع جسمك في الوضع الطبيعي 1 2024-02-24 13:01:49
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية