نحافه مفرطه
احيان اشعر بشهيه واحيان تنسد نفسي من الاكل وافقد شهيتي له واحيان العكس اككل لكن بشكل عام وزني سيئ جدا وصل الى 39 فقط مع اني عمري 29 لا استطيع ان احد لي حل
إجابات الأطباء على السؤال
عمل تحاليل tsh , t3 , t4 صورة دم كاملة ، بول ، براز مع محاولة زيادة كميات الاكل تدريجيا 1 2022-02-08 06:26:23
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية